الله يحب المحسنين



عمروا الأرض و أعملوا و أحسنوا

الإحسان هو طريق الجنة و ليس التسابيح فهناك من دخلت النار في هرة (و قد تكون مؤدية لكل الشعائر ) وهناك من غفر لها لأنها أسقت كلبا ضالا ( ولم تكن من المهتدين )
قد تسبح بكرة و أصيلا و لا ترحم ضعيفا فيمسح الله أعمالك و تكون من أهل النار
و قد ترحم مسكينا أو حتى حيوانا ضعيفا فيغفر الله لك سنوات من الضلال

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مين عايز شكولاته الا كوكا

يجب التمهيد لوجود برص في البيت

يامرايتي يا مرايتي