مذكـــــــــــرات كومبيــــــــــوتر (1)




يوم السبت الماضي حدث أهم ما يمكن حدوثه في حياتي وهو عثوري على شريكة حياتي !! أخيرا سأوافق على ترك حياة العذوبية والوحدة الى حياة رقمية مشتركة جميلة . لم أكن أحلم في يوم من الأيام أن أصادف آلة حاسبة ذكية رقيقة إلكترونية بمثل هذه الجاذبية والرقة . إن لها أرقام على الشاشة ذات لون سندسي أخضر بديع ،، أنا محظوظ فصديق لي تزوج من كالكوليتور تضاء بالشمس ولم يستطع الحديث معها إلا تحت أضواء الشمس المبهرة بالإضافة الى إنها تنام قبل المغرب يا له من مسكين ولكنه على الأقل أعطاني من خبرته ألا أتزوج من كالكوليتور شمسية وإلا إضطررت أن أسهر على أرقامي وحيدا .
إن خطيبتي تعمل ببطارية قابلة للشحن ولذلك يمكنني أن أعاونها في شحن بطارياتها عند اللزوم بل ويمكنني أن اشحنها شحن إضافي لتعاونني في حساباتي في الفترات الحرجة .
أول لقاء كان في المعمل حين أحضرها الخبير الى جواري وكان يمسكها بطريقة رقيقة حتى أنني كنت أتمنى أن أكون مكانه وحين وضعها بجواري نظرت لى نظرة كلها خجل وأضاءت أرقامها بلون أحمر خجل حتى تبادلنا الحديث بموجات إلكترونية لا يفهمها البشر بالطبع وكم كانت سعادتي حين علمت أنها مثقفة بالمعادلات الهندسية والإحصائية و الرقمية والعديد والعديد من الدوال الجبرية ، ما تلى ذلك من أحداث يمكن لأي بشر أن يراها في الأفلام الرومانسية.
نحن الآن على منضدة واحدة وأحمد الله أن عائلتها بالمعمل وإلا كان وجود أمها سيسبب المشاكل الإلكترونية المعقدة بالذات في فترة خطبتنا .


الأمضاء :
كومبيوتر سعييييد جدا .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

علامة الاذن التيسير

يجب التمهيد لوجود برص في البيت

الانسان تاريخ