مذكـــــــــــرات كومبيــــــــــوتر 4




لا أدري كيف زرع هؤلاء العلماء الغيرة في أحشاء خطيبتي الآلة الحاسبة رغم تأكدي أننا لسنا بشرا مثلهم ولكن لعله قدري أن أخطب آلة شبه آدمية .
منذ أن تقدمت لخطبة عزيزتي (( الكالكيوليتور )) كما يطلق عليها العديد من الناس - أو (( كالكي )) كما أناديها أنا - وأنا في جحيم الغيرة ، ما أن تدخل الحجرة فتاة أو سيدة حتى تبدأ في إظهار غضبها الذي لا يدري به أحد سواي إذ إنها ترسل لي إشارات فوق الصوتية لا تسمعها الأذن البشرية وتكون مليئة بالتحذيرات و الوعيد والعواقب الوخيمة من التعامل مع هذا الصنف الناعم من البشر .
كم كنت أتعمد إدعاء المرض أمام هذا الصنف من البشر حتى أبعدهم عن أزراري لكي أعيش سعيدا بعيدا عن المتاعب ولكن مثل تلك الأعيب لاتدوم وإلا أرسلوني من فوري الى مهندسي الصيانه وهم أشد قسوة من الأطباء البشريين .
إن عزيزتي ((كالكي)) للأسف لا تعلم كم أحبها وأفضل شاشتها الخضراء الجميلة على عيون البشر جميعا . إنني لم أجد فتاة واحدة لها أرقام تظهر بين عينيها ولكن أغلبهم لديهم خطوط سوداء أعلى و أسفل شاشاتهم ، سمعت أنها رموش ولا أدري ما هي العملية الحسابية التي يستخدمونها بتلك الرموش .

الإمضاء

كومبيوتر يعاني من الغيرة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

علامة الاذن التيسير

يجب التمهيد لوجود برص في البيت

الانسان تاريخ