لقاء بين قلبين

قرأت من فترة على لقاء بين قلبين
قلب ملئ بالندوب والقطعات والكدمات وقلب سليم لا تشوبه شائبة
قام القلب السليم بمعايرة القلب المصاب بانه كامل الاوصاف وانه لم يتعرض لطعنة واحدة
فرد عليه القلب المصاب
انت لا تعلم ان كل ندبة اخذتها من شخص اعطتني خبرة لطريقة اتعامل بها مع شخص اخر مثله
وكل قطعة تراها ناقصة من عندي ستجدني اعطيتها لشخص اخر كانت تنقصه فاصبحت موجودا في قلبه
ان كنت امامك ناقصا فانا ارى نفسي اكبر من ان يحتويني انسان انا اعطي من نفسي لكل من اراد مني قطعة فتراني موجودا حتى بعد ان افنى
انا اعيش ولكن اراك ميتا
.
وانا الان ارى العديد من السيدات يشعرن بان هناك تجارب مرت عليهن اثقلتهن بالهموم وعليهن اما ان يبعدن عن الناس التي قد تسبب لهن الالم او ينتقمن ويواجهن الانسان المتسبب في الالم ومحاولة اعطاءه درسا او غيره
انا اقول انك اذا اردت ان تظل بقلبا سليما بعيدا عن الالم فانت كمن اشترى حذاءا ولم يرد ان يلبسه خوفا عليه من الطين في الارض وانتهى انه لم يستمتع به لحظة ولم يعلم ان سعادة الحذاء فان يلمس الارض وان يتسخ وينظف وانه بذلك يعتبر حيا واستخدامه فيما جاء به يعتبر حبا وليس كرها ولا تنسحبوا من الحياة خوفا من الاذى ولكن تعلموا من تجاربكم في الحياة فهي في النهاية رحلة يجب ان تستهلك فيها كل ما اتى لها

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

علامة الاذن التيسير

يجب التمهيد لوجود برص في البيت

الانسان تاريخ