هو من يجعل الدواء يسري بالشفاء داخلك

والله جربتها ونفعت
الدعاء للمريض بالشفاء دعاءا خالصا ودعاء المضطر الذي يشعر ان الشفاء مع الله وانه هو من يجعل الدواء يسري بالشفاء داخلك
انا حوالي كتير وشفت ازاي الدعاء الخالص ده بيجعل الشفاء على الابواب
انا كنت لما اولادي ياخدوا دور جامد وهم صغيرين كنت قبل المضاد الحيوي اقوم بالليل اصلي ركعتين طلب الشفاء
لما والدتي اصابها السرطان طلبت من الله ودعوته دعاء المضطر ان يمنع عنها الالم استمرت فترة المرض بلا الم ولله الحمد مرت ايام مرضها بلا لحظة الم ولله الحمد
اعرف سيدة اصاب ابنتها الوليدة انسداد في القنوات الدمعية وقال لها الطبيب في كندا بعد المحاولات المختلفة للشفاء انها ستظل هكذا الى ان تصل لسن السادسة عشر وبالدعاء المستمر للسيدة اصلح الله الانسداد وانبهر الطبيب الكندي لانه لم يعلم سبب الاصلاح وطلب منها ان تخبره بتفاصيل ما فعلت لذلك
واعرف سيدة اصاب ابنها مرض الصدفية وهو مرض مناعي لا شفاء له ووراثي وهو كان في العائلة وقامت بالدعاء المكثف وكما قلت دعاء المضطر وتمر الايام ويشفى ويشك الطبيب في التشخيص ويبلغها انه قد يكون قد اخطأ
وغيرها من الاحداث الكثيرة
ووجدت ان جملة
ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين
التي قالها ايوب فيها الدعاء والادب مع الله انه طلب من الله الرحمة وليس الشفاء وانه لجأ ليه بالتقرب والانكسار وتلك الجملة تفعل المستحيل في حالات الاضطرار واللجوء الى الله
انا اريد ان الجأ الى الله وادعو له مخلصة وانا اقوم بهذا من الاسبوع الماضي
اريده ان يشفى ابن صديقتي العزيزة من السرطان وهو ما اصابه بعد فرحه بشهور
واريده ان يشفي صديقتي العزيزة التي قامت بعملية في الجمجمة والى الان لم تلتحم الجمجمة بعد شهور من العملية
وان يشفي كل ما علمت عن مرضه من اقربائي واهلي واصدقائي وجيراني واحبتي
واريده ان يشفي كل مريض سواء علمت عنه او لم اعلم او لنقل يرحمه وهو ارحم الراحمين

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

علامة الاذن التيسير

يجب التمهيد لوجود برص في البيت

الانسان تاريخ