2017

الحمد لله 
2017 زي كل سنة فيها العالي والواطي 
فيها اللي يسعد واللي يحزن 
فيها كل مقومات الحياة 
من غير الحزن ما نعرفش الفرح ومن غير السعادة مش حنعدي لحظات الاسى 
دائما ما نركز في ما فاتنا ولا نعطي نفس الاهتمام لما حصلنا عليه
لان من لمزات الشيطان انه يشعرك انك تستحق الخير دائما وبالتالي ما وصل اليك هو من حقك
بعد ان وصلت لعمري يشعرني الله كل يوم بوجوده معي عن طريق اصدقاء واحباب اجدهم معي وحولي ويزدادوا كل يوم
كل يوم اشعر بان هناك من يسعد بوجودي واني امثل شيء في حياته
اجمل شيء في اسرتي الحبيبة انها دعما دائما للدرجة التي تشعرين انهم انت وانك هم ولذلك اسير في حياتي وانا اكبر حجما واكثر قوة مما انا بالفعل
اصبحت اشعر باهمية وجودي على الرغم من انني كنت طوال حياتي اشعر انني هواء في الجو ، لا تراه وان كانت حياتك تعتمد عليه
سنة 2017 وجدت امامي حصيلة التربية التي ضحيت في سبيلها بان اصبح سيدة اعمال وصاحبة انجازات في العمل لان لحظة ان اصبحت اما توقفت لي الدراسة والعمل الى ان دخل ابني الصغير المدرسة وترقي زوجي لدرجة استاذ في الجامعة وحصل على جوائز عليمة وبعدها قررت ان استكمل مسيرتي العملية والعملية فانهيت الماجستير وبدأت في العمل العلمي الجاد
بعد ان اصبح ولدي وابنتي في سن يسمح لي بان اشترك في العمل العام والعطاء خارج المنزل بدأت في انشاء مشروع انتج واكسب بشرف وكرامة واعطيته وقتا محدودا
بعد ان اكتسبت الخبرة اللازمة في ان انتشر في العمل العام بدأت في التنمية في اماكن ابعد وتحديات اكبر
كان يرسل الله لي رسالات طمأنة وحب ولكن كنت استبعد ان تكون لي على وجه الخصوص وكنت اعتبرها توفيق اراده الله ان يتم على يدي
ولكن
هذا العام شعرت انه يبعث لي كل الرسائل التي تخبرني برضاه وحبه
كل الرضا لله وحبي له الذي لا ينتهي ورغبني في ارضاءه في كل لحظة تمر علي وكل انفاس تخرج مني
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت
اللهم اسعد من اسعدني وارض من رضاني واكتب لي التوفيق فيما ارتضيته الى ان اراك
اللهم اجعل هذه السنة اجمل سنة تمر على بلدي الحبيب وكل من فيه وكل من يريد له الخير
اللهم اذا كنت ترانا ولا نراك فنحن نحبك دون ان نراك ونتمنى رضاك
كل سنة يارب تبقى جميلة على كل من حولي وكل من احب الله واحب وطنه وعلى كل المصريين وكفانا الله شر الفتن الظاهرة والمخفية
كل سنة وانتم مصريين في قلبكم وفي حبكم لمصر
كل سنة وكل اصحابي اللي مش مصريين بخير وسعادة وبعيد عن الحزن والغضب وان شاء الله تمر عليكم بخير
اصحابي الليبيين ان شاء الله ليبيا ترجع احلى من الاول بيكم وباهاليكم
اصحابي الفلسطينيين ان شاء الله فلسطين ترجع ليكم وتسعدوا داخلها وفيها ويبعد عنكم الصهاينة ومن والاهم
اصحابي في اي حتة في العالم ربنا يراضيكم السنة دي ويقدم لكم الخير في اي شكل من اشكاله
#سنة_حلوة
#اتمنوا_الخير_يجيلكم
#مستنيين2018
#اشكركم
#اصبر_تنول

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

علامة الاذن التيسير

يجب التمهيد لوجود برص في البيت

الانسان تاريخ