خلي بالك على اختك


انماط بشرية تراها حولك ولا تظن انها موجودة
عشت حياتي اراقب وانظر وتأخرت في الكلام لاني لا اريد ان اتحدث بل اريد ان احلل
وحين تكلمت لم اصمت الى الآن
كان لدى اخي اصدقاء مميزون
منهم الحالم الذي يسير يبحث عن المجهول وتراه يبكي ويضيق صدره ويلجأ لاخي حين تسمعه في الهاتف يبحث عن اكسجين في الهواء ولا يراه موجودا ويختنق اخي من كثرة المواقف المحزنة ويحاول ان يهديه لاقرب راع رسمي لمؤسسة العاطفة والاحباط وتراني افتح الباب واراه واقفا حزينا منكسرا يسأل عن اخي الذي صار يهرب منه ليرى شبابا منفتحة على العالم وانا استرق الدقائق لاقول له
اجمد ومالكش دعوة باخويا وروح اعمل لنفسك مستقبل
خلي عندك كرامة وسيبك منه
واراه بلا كرامة ولكن يبحث عن اذن فقط وتركته بلا كرامة يسأل عن اخي كل يوم ويتهرب اخي من اللقاءات المختلفة معه وفي يوم قال لي اخي
تحدثي معه لعلك تستطيعين منعه من تحطيم نفسه
فجلست في حجرة المكتب وكاني محلل نفسي وانا في التاسعة عشر من عمري وهو يسبقني في السن وطلب الا اشعل النور حتى يستطيع الحديث بحرية وكان المنزل مليء باصدقاء اخي وانا الفتاة الوحيدة وان كنت لا انظر لنفسي بهذا الشكل على الرغم من حرصي على ارتداء الموضة والشياكة والاهتمام الظاهري بالشكل لكي اثبت لنفسي انني مازلت فتاة
جلست على كرسي بجواره وحاولت استمع لشكواه من امه التي تتصابى وابيه الذي يكرهه ويدفعه دفعا للخروج والبيات بالشارع في كل مرة يختلف معه في الرأي وكل هذا وهناك صديق من اصدقاء اخي من اصل صعيدي يصر على ان يشعل النور ويقف بجوارنا فهو يشعر ان اخت صديقه اللي هي انا مع صديق آخر اللي هو المريض النفسي بتاعي معا في الظلام اللي هو مكتب ابويا وان اخي المتقرطس لا يعلم بالخفايا من الامور
انظر لاخي نظره كلها معاني يعني سيبني مع البني ادم اظبط نفسيته شوية
فيأخذ اخي الصعيدي ويذهب الى الشرفة ويتحدث عن امتحان يوم الخميس القادم والصعيدي ينظر الينا وينظر الى اخي وكانه يقول
انت اعمى يا عم الواد مستفرد باختك ولكن اخي يدعي البراءة ويأخذه كي يعطي صديقه الفرصة للفضفضة
لم يستطع ان يركز في مشاكله التي يعيشها مع اب غريب الاطوار طريقته في التربية تدفع اي شاب صالح للفساد
وجل ما استطعت ان انصحه ان يثبت لابيه خيب ظنه فيه وانه سيفلح بالعند في هذا الاب
اكمل هذا الفتى تعليمه في السوربون ولم اره بعدها الا مرة او مرتات ولكن كنت فخورة والصعيدي صديق اخي فقدته للابد فقد هبطت من عينه لاني منفلته مع جارنا حسب ما رأى

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

علامة الاذن التيسير

يجب التمهيد لوجود برص في البيت

الانسان تاريخ