من انا

انا واحدة من الناس واضح أمامي ما اريد ان اعمله فلا انساق الى اشياء لا احب ان اعملها ولا اخلط الاوراق ولا ابدأ عمل دون ان اكمله فأنا احب ان اختم اعمالي للنهاية ولا اترك شيء فيها مفتوح ولا ايأس بسرعة ولا اغفر وان اكنت اعطي الاف الاعذار لكل من حولي وبدل المرة مرات ولكن حين تنتهي من وجهة نظري الاعذار فبامكاني ان اشطب الناس من حياتي واشطب الاماكن ايضا كاني لم اذهب اليها
انا اعرف جيدا كيف اضع الاولويات وكيف اضع الاشخاص في حياتي في اماكنها واعطاني الله قدرة على فهم الناس وفهم المواقف
انا من الاشخاص التي لا تحب المواجهات العنيفة لانها تخسرني نفسي قبل ان تخسرني الاخرين وان كنت في اوقات كثيرة استطيع ان اواجه واكسر من امامي بكلمات بسيطة ولكن لا اخلاقي ولا تربيتي تسمح لي ان اشاهد شخصا مكسورا و ساقطا امامي كنت اترك من بامكاني كسرهم لانفسهم فكفى بهم ما هم فاعلونه بانفسهم
أكثر ما يضايقني الابتزاز العاطفي والتعامل معي بتذاكي
اكثر ما يسعدني ان اشعر ان الله مكنني من ان احدث في الحياة فرقا فاحقق مقولة اني جاعل في الارض خليفة فأكن خليفة كما أرادها الله سبحانه وتعالى
سهل علي الاعتذار وصعب علي ان اتسبب في احراج احد او التقليل منه
مررت بمدارس كثيرة واعمال كثيرة وانتقلت في حياتي واستقريت في عدة بلدان ولم اجد احب لي من بلدي ولم اجد احن علي من اهلي ولم اجد احب لي من زوجي واولادي وكنت وما زلت ادين لهم بكل ما افعله
كل صديق دخل في حياتي له من قلبي قطعة
أستطيع أن احب العالم كله الا الخائن والكاذب والمنافق
يرى الناس من حولي احيانا الطيبة واخرون يرون مكرا واخرون حكمة وخبرة وفي النهاية انا لا ارى الا اني وضعت امامي هدفا اتمنى ان ابلغه وهو ان يراني الله فانا اراه كل يوم في كل ما حولي ومن حولي
لو كل واحد يكتب عن نفسه اللي هو شايفه الناس حتعرف تتعامل معاه كويس

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

علامة الاذن التيسير

يجب التمهيد لوجود برص في البيت

الانسان تاريخ