قصة يوم الخميس- الفصل التاسع والعشرين

الفصل التاسع والعشرين

جلس وكيل النيابة في الدار يستمع الى الشهود ويبني استنتاجاته ولكنه لم يجد الخيط الذي يصله بالسم الى الدار وبالاخص انه سم قاتل رهيب ولماذا تتحفظ به احدى النزيلات بحيث يسرقه الممرض ، ما الدافع لان يكون هناك سم ولعل هذا ما تسبب في مقتل تلك السيدة
وصل لوكيل النيابة التقرير بأن السيدة كرم كانت تعاني من اورام في جسدها وان التشريح اوضح انها في مرحلة متأخرة من المرض وان تلك الاورام بالتأكيد كانت تسبب لها الآلام وتلك المعلومة وضعت النقاط على الحروف
نعم
قال وكيل النيابة لمساعده
اذا كانت تحتاج الى مسكنات ومخدرات لتحتمل الالم ولكن من الذي اعطاها المخدرات وكيف وصلت لها ولماذا اخذت جرعة تسببت في وفاتها
قال المساعد
انتحرت من الالم لعلها او الذي اعطاها المخدر لم يخبرها بالجرعة المناسبة او الالم دفعها لان تأخذ تلك الجرعة
قال وكيل النيابة
استنتاجات ولكن من هو الذي وفر لها هذا المخدر انا اشك في عويس ولكن كيف اثبت انه من تسبب في ذلك
دعنا نكمل التحقيقات
دخلت نادية الى وكيل النيابة وهي ترتجف فأعصابها دائما ما تخونها
اكمل  وكيل النيابة  بيانات نادية وعلم من اسمها ان تنتمي لاسرة عريقة معروفة وتعجب ان تكون في تلك الدار فأهلها يمكنهم ان يوفروا لها مستشفى كامل ولكنه بدأ في سؤالها عن كرم
قالت نادية
كرم صديقتي كانت تزورني كل يوم في حجرتي وتتحدث بالساعات وانا احبها ودائما احب لها الخير ولم اقصد ان اؤذيها
تعجب وكيل النيابة لانه لم يربط بينها وبين اي اذى لكرم ولكنها اكملت
انها كانت تتألم وتلتوي امامي ولم اكن اعلم ماذا افعل
انا
انا
وبكت كثيرا وصمت وكيل النيابة وهو ينظر لسيدة منهارة امامه
انا كنت اريدها سعيده وبعيدة عن الالم
تماسك وكيل النيابة واخبرها
هل كنت تعطيها مسكنات او مخدرات
اجابت نادية وكأنها استفاقت من غيبوبة
لا انا لا اعطيها شيء انها هي من تأخذ انا لا اعطي احد اي شيء
وسألها وكيل النيابة
اعلم انك لم تعطيها ولكن من اين استجلبت هي المخدر
اكملت نادية بكاءها
انا اخبرتها بان عليها ان تحضر مخدر من عويس فهو يورد لمن يعطيه وهي تعطيه بكرم
ضحكت نادية وهي تقول
كرم تعطي بكرم
نظر اليها وكيل النيابة وعلم ان بها بعض الاضطراب وعليه التأكد من حالتها النفسية قبل ان يبني استنتاجاته ولكن عليه ايضا ان يأخذ بالاعتبار ان كرم كانت تعاني من اورام وان الآلام التي تتحدث عنها نادية منطقية وانها قد تكون بالفعل استعانت باحد الموردين لاستجلاب مسكنات قوية ولكن عليه التأكد من ذلك
اكملت نادية الاستجواب وهي ما بين الضحك والبكاء ولكنها اوضحت للنيابة الخيوط المتشابكة التي تسببت في تلك المأساة
انتهى وكيل النيابة من سؤال نادية وطلب زينب وبدأ معها التحقيق ولكن استوقفه نظرة زينب التي ظلت تتحاشى عينه طوال التحقيق وظلت تنفي انها اعطت عويس اي من فيتاميناتها وان عويس هو ما يعبث باشياءها دائما
سألها
هل لديك سم في الدولاب

اغشي على زينب ولم تكمل كلمة واحدة بعد هذا السؤال 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

علامة الاذن التيسير

يجب التمهيد لوجود برص في البيت

الانسان تاريخ