لن تبلغ الجبال طولا

كنت صغيرة احلم ان اكون من العلماء
وكم غبطت كل من اكتشف اكتشافا علميا وتمنيت ان اكتشف انا ايضا ظاهرة او شيء يضعني بجوار العلماء
وذلك بعد معرفتي بان لا انبياء بعد الرسول وبالتالي لن اصبح نبيه وايضا لا انبياء من النساء
حلمت بانجاز علمي جبار ومجتمع يبكي على فراقي وجنازة تملأ الشوارع
وظللت اتفوق في دراستي وانا احلم بان اصبح من العلماء في اي تخصص اختاره
كبرت والحلم موجود ولكن وصل العلم للدرجة التي يجعل اضافة متغير في معادلة يصبح اكتشافا وهو ليس بالاكتشاف الذي يبهر البشرية وتواضعت احلامي فاصبح الحلم ان انشر بحثا في مؤتمر علمي
ان انشر قصة من قصصي التي قمت بتأليفها على مدار سنوات عمري المتواضعة
وظللت احلم وتحققت الاحلام وكثرت الانجازات
ولكن لم اشعر بان هذا ما ارسلني الله لكي انجزه
علمت انني لن ابلغ الجبال طولا
علمت انني بشر وان ما انجزه هو ما يسره الله لي
علمت انني مهما علمت فانا لا اعلم
اصبحت حلمي وهدفي هو رضاء الله عز وجل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

علامة الاذن التيسير

يجب التمهيد لوجود برص في البيت

الانسان تاريخ