كفانا الماضي

بدأت تظهر بوستات تتحدث عن سوزان زوجة حسني مبارك الرئيس الاسبق على انها قامت بالعديد لهذه البلد وكثرت البوستات
ما اراه انها وسيلة لقبولها مرة اخرى داخل مجتمعاتنا
انا من الاشخاص الذين استفادوا بنشاطها في مجال القراءة والكتب واخذت بعض القصص المصورة المتقدمة بها في جائزة سوزان مبارك جوائز عدة مرات وذلك حين كانت المكتبة العربية يتم البحث عن وسائل لنشرها
ولكن
سوزان مبارك كانت ومازالت لم تحاسب على اشياء قامت بها واولها حساب مكتبة الاسكندرية التي كانت من الاشخاص المسئولين عنها
انا ضد الاقصاء الا لو كان بسبب ما
وانا من الناس الذين لا انسى وان كنت اغفر احيانا ولكن النسيان يفقدك القدرة على التعلم من الاخطاء
انا ضد ظهور سوزان مبارك مرة اخرى على الساحة
يكفينا الماضي وعلينا بالمستقبل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

علامة الاذن التيسير

يجب التمهيد لوجود برص في البيت

الانسان تاريخ